رياضة

حطين يفوز على الجيش في المرحلة الثامنة بدوري المحترفين


حقق حطين فوزا مهما على الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية في افتتاح المرحلة الثامنة وقبل الأخيرة من إياب المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم.

\"20140520-000550.jpg\"

وافتتح حطين التسجيل في الدقيقة السابعة عبر اللاعب محمد فارس ليبدا الجيش بتكثيف هجماته محاولا ادراك التعادل إلا أنها اصطدمت بدفاع حطين وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عزز حطين تقدمه بهدف ثان حمل توقيع اللاعب فريد آغا لينتهي الشوط الأول بتقدم حطين.

وزاد الجيش من ضغطه الهجومي في الشوط الثاني لتقليص الفارق إلا أنه عانى كثيرا في الوصول إلى مرمى حطين حتى الدقيقة 89 التي حملت هدف تقليص الفارق للجيش ومع ما تبقى من وقت حاول الجيش إدراك التعادل إلا أن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز حطين بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع حطين رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد الجيش عند 27 نقطة في المركز الثاني.

الطليعة يفوز على الجزيرة في المرحلة الثامنة لإياب المجموعة الأولى بدوري المحترفين لكرة القدم

 كما حقق الطليعة فوزا مهما على الجزيرة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية.

وسجل الطليعة هدفه عبر اللاعب يوسف قلفة في الدقيقة الخامسة ليرفع الطليعة بهذا الفوز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 13 نقطة في المركز الثامن قبل الأخير.

\"20140520-000640.jpg\"

وفي مباراة ثانية لحساب المرحلة ذاتها فاز المحافظة على الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة.

وسجل أهداف المحافظة كلا من محمد قلفاط في الدقيقة 33 ومهند الخراط في الدقيقة 45 وأحمد الناطور في الدقيقة /75/ ليرفع المحافظة بهذا الفوز رصيده الى 25 نقطة ويصعد الى المركز الثالث.

كما تعادل الوحدة مع الفتوة بهدفين لمثلهما سجل هدفي الوحدة أسامة اومري في الدقيقة 35 وسليمان سليمان في الدقيقة 71 بينما سجل هدفي الفتوة يوسف الموسى في الدقيقة 23 وأسعد خضر في الدقيقة 78.

وبهذا التعادل رفع الوحدة رصيده الى 29 نقطة وبقي في الصدارة بينما تجمد رصيد الفتوة الذي هبط إلى الدرجة الثانية عند 8 نقاط في المركز الأخير.

وفي ختام منافسات المرحلة الثامنة استقر ترتيب الفرق على النحو الآتي:

الوحدة في الصدارة برصيد 29 نقطة والجيش ثانيا برصيد 27 نقطة فالمحافظة ثالثا 25 نقطة ثم الكرامة رابعا 24 نقطة فالطليعة خامسا 22 نقطة فحطين سادسا 20 نقطة ثم الاتحاد سابعا برصيد 13 نقطة والجزيرة ثامنا بالرصيد ذاته ولكنه يتاخر عن الاتحاد بفارق المواجهات واخير الفتوة برصيد 8 نقاط.

وتختتم منافسات الاياب الخميس القادم بالمرحلة التاسعة وفيها يلتقي الفتوة مع حطين والجزيرة مع المحافظة والكرامة مع الوحدة والجيش مع الطليعة

سانا

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://www.znobia.com/?page=show_det&category_id=15&id=160