رياضة

البعثة السورية المشاركة في الأولمبياد الخاص بالقاهرة تحرز “67” ميدالية

وكالات


أحرزت البعثة السورية المشاركة في الأولمبياد الخاص بالقاهرة اليوم “30” ميدالية متنوعة في الدورة الإقليمية الثامنة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و لتبلغ حصيلة الميداليات السورية “67” ميدالية.

 

و كانت البعثة حققت “37” ميدالية متنوعة في الدورة منها “12” ميدالية ذهبية و “14” فضية و “11” برونزية.

 

ففي الجمباز التي تم ادخالها حديثا لمنافسات الاولمبياد الخاص حقق منتخبنا الحصيلة الأكبر من الميداليات الذهبية حيث أحرز لاعبونا “6” ميداليات ذهبية ومثلها من الفضية.

 

و في رفع الاثقال حقق لاعبونا “14” ميدالية متنوعة منها “4” ذهبيات و “6” فضيات و “4” برونزيات.

 

و في الفروسية أحرز لاعبونا ميداليتين إحداهما ذهبية وأخرى فضية وذهبية في الريشة الطائرة، بينما أحرز لاعبو كرة الطاولة فضية وبرونزية.

 

و في ألعاب القوى أحرز لاعبو منتخب الاولمبياد الخاص السوري فضية وبرونزية، وفي رياضة التزلج المدولب حقق لاعبونا “3” ميداليات برونزية وميداليتين برونزيتين في البوتشي.

 

ويتابع لاعبو الاولمبياد الخاص السوري منافسات الدورة الإقليمية الثامنة اليوم الثلاثاء حيث ينتظر أن يتوج لاعبو الدراجات والسباحة وألعاب القوى وكذلك الفروسية التي لم تنته مسابقاتها.

  

و تتألف البعثة السورية المشاركة في الدورة من “56” شخصا بين لاعب ومدرب و إداري، وتشارك في “10” العاب هي السباحة وألعاب القوى والريشة والدراجات والبوتشي والفروسية ورفع الاثقال والتزلج المدولب وتنس الطاولة والجمباز.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://www.znobia.com/?page=show_det&category_id=15&id=2675