رياضة

منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يعسكر في كوريا الجنوبية تحضيرا لنهائيات كأس العالم

سانا


يدخل منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم اليوم معسكرا تدريبيا في كوريا الجنوبية تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقررة في تشيلي منتصف تشرين الأول القادم.

المعسكر الذي يستمر أسبوعين هو الثالث خارجيا لمنتخبنا بعد معسكري لبنان والبحرين اللذين تخللهما أربع مباريات ودية مع المنتخبين المضيفين حيث فاز منتخبنا على شباب لبنان 3-1 و2-1 وخسر أمام شباب البحرين صفر-1 و1-2 على أن يختتم تحضيراته الخارجية بمعسكر في الأرجنتين قبيل انطلاق النهائيات العالمية.

وستسهم المباريات التي يخوضها المنتخب في كوريا الجنوبية في الوقوف على مدى جاهزية لاعبي منتخبنا فنيا وبدنيا وتطور مستوياتهم وإجادتهم لخطط اللعب الفردية والجماعية وتنفيذ واجباتهم داخل الملعب وزيادة الانسجام بين الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم إضافة إلى اكتشاف الأخطاء الفردية والجماعية ومعالجتها قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم.

وتأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم بعد بلوغه الدور نصف النهائي في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في تايلاند في أيلول الماضي.

وتشارك سورية للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد نسخة 2007 التي أقيمت في كوريا الجنوبية وفيها بلغ منتخبنا الدور الثاني “دور ال 16″ للبطولة لكنه خسر أمام المنتخب الإنكليزي بهدف مقابل ثلاثة.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://www.znobia.com/?page=show_det&category_id=15&id=5373