رياضة

الشرطة والوحدة يحققان فوزهما الثالث على التوالي وفوز كبير للاتحاد على الجهاد في دوري كرة القدم

سانا


واصل فريق الشرطة انتصاراته في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير على فريق مصفاة بانياس بأربعة أهداف دون مقابل وذلك ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة التي شهدت أيضا فوز الوحدة على النضال بهدفين دون رد والاتحاد على الجهاد بسداسية نظيفة وتعادل تشرين مع الفتوة والنواعير مع الوثبة سلبا دون أهداف.

وعلى ملعب تشرين بدمشق واصل الشرطة انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مصفاة بانياس برباعية نظيفة ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط فيما تذيل مصفاة بانياس الترتيب دون أي نقطة بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

سجل للشرطة مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة 3 وأحمد الأسعد في الدقيقة 58 ويوسف الأصيل في الدقيقتين 75 و 81.

كما تمكن الوحدة من تحقيق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب جاره النضال بهدفين دون رد على ملعب نادي المحافظة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن الشرطة.

سجل للوحدة محمد الحسن في الدقيقة 54 و علي رمال بالدقيقة 71.
واكتفى تشرين بنقطة واحدة من لقائه مع الفتوة على ملعب الفيحاء بعد مباراة ضعيفة المستوى الفني لم تشهد فرصا كثيرة باستثناء بعض المحاولات لتشرين في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة احتل تشرين المركز الثالث برصيد 7 نقاط بينما احتل الفتوة المركز الثامن بنقطة واحدة.

وانتهى أيضا لقاء النواعير مع الوثبة بالتعادل السلبي على ملعب تشرين وارتفع رصيد الوثبة إلى 4 نقاط في المركز الخامس فيما احتل النواعير المركز السابع بنقطتين.

وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على الجهاد بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة والتي كان من المقرر أقامتها غدا.
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الرابع بينما تجمد رصيد الجهاد عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

سجل للاتحاد محمد الأحمد بالدقيقتين 4 و 72 ورأفت مهتدي ثلاثة أهداف بالدقائق 80 و 83 و 90 وحازم جبارة بالدقيقة 70 .

وكانت مباريات المرحلة الثانية شهدت فوز الشرطة على النواعير 4/صفر والوحدة على الوثبة 3/1 وتشرين على الجهاد 2/صفر والنضال على مصفاة بانياس 2/1 والاتحاد على الفتوة 2/صفر.

يذكر أن مباريات المرحلة الرابعة ستقام يوم الجمعة المقبل ويلتقي فيها الاتحاد مع النواعير والنضال مع الجهاد وتشرين مع الوحدة والوثبة مع الشرطة.

Copyrights © Znobia.com

المصدر:   http://www.znobia.com/?page=show_det&category_id=15&id=7029